burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

شكوى جديدة ضد الأهلى فى "الفيفا" بسبب عبدالله السعيد

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner


سبورت المرصد-شووت: قدم النادى الأهلى المصرى شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" ضد نظيره الأهلى السعودي، ولاعبه السابق عبدالله السعيد الذى انتقل لصفوف بيراميدز فى يناير الماضى.
وأكد الأهلى القاهرى، أن إدارة النادى السعودي قامت بالإخلال ببنود العقد الثلاثـى الذى تم توقيعه عند انتقال السعيد فى الصيف الماضى، حيث أنه فى حالة بيعه لأى نادٍ مصرى، يصبح اللاعب والنادى مُلزمين بدفع مليوني دولار.
وطالب الأهلى فى شكواه للفيفا بالحصول على 4 مليون دولار كتعويض مالى نظير الإضرار التي وقعت عليه بعدما قام الفريق السعودي بفسخ عقده مع اللاعب من أجل منحه حرية الانتقال لصفوف بيراميدز، فى تهرب واضح من تنفيذ العقد الثلاثى.
وتستند الإدارة الحمراء في الشكوى أن بنود العقد الثلاثي واضحة وتقضي بالتزام الطرفين الثاني والثالث (أهلي جدة وعبد الله السعيد) بمسئوليتهما عن الحقوق المالية للطرف الأول (الأهلي) حال انتقال اللاعب لأي فريق في مصر".
وسبق تقدم مسئولو الأهلي المصرى، بشكوى رسمية لاتحاد الكرة المصرى، لطلب التحقيق في إجراءات قيد عبدالله السعيد، والحصول على مليوني دولار نظير انتقال اللاعب إلي بيراميبدز، إلا أن هذه الشكوى لم تجد المتابعة أو الاهتمام المنتظر من قِبل مجلس الجدبلاية، فقرر المجلس تقديم شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

arrow up